قطعة قماش للتنظيف من الألياف الدقيقة

وصف قصير:

قابل للغسل 80 بوليستر 20 منشفة من الألياف الدقيقة من مادة البولي أميد ، منشفة شعر سريعة الجفاف - شراء 80 بوليستر 20 منشفة من الألياف الدقيقة من مادة البولي أميد ، منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، منشفة من الألياف الدقيقة سريعة الجفاف منتج على Alibaba.com


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تفاصيل سريعة

مكان المنشأ: CN ؛ HEB اسم العلامة التجارية: LEZE
رقم الموديل: ق 22 مواد: نسيج ستوكات
ميزة: تجفيف سريع التقنيات: منسوجة
شكل: ميدان يستخدم: رياضة ، رياضة ، رياضة ، رياضة ، رياضة ، رياضة ، رياضة
بحجم: 40 * 40 سم نمط: مصبوغ عادي
الفئة العمرية: الكبار يكتب منشفة الشعر
أسلوب عادي اللون: لون أخضر

قدرة العرض

قدرة العرض: 200000 قطعة / قطعة شهريا

التعبئة والتغليف والتسليم

تفاصيل التعبئة أكياس OPP والكرتون
ميناء تيانجين شينغانغ
المهلة 30 يوم عمل

قابل للغسل 80 بوليستر 20 منشفة من الألياف الدقيقة من مادة البولي أميد ، منشفة شعر سريعة الجفاف - شراء 80 بوليستر 20 منشفة من الألياف الدقيقة من مادة البولي أميد ، منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، منشفة من الألياف الدقيقة سريعة الجفاف منتج على Alibaba.com

فائقة الامتصاص:تعتمد الألياف فائقة النعومة تقنية البتلة البرتقالية لتقسيم الفتيل إلى ثماني بتلات ، وذلك لزيادة مساحة سطح الألياف ، وزيادة المسام في النسيج ، وتعزيز تأثير امتصاص الماء بمساعدة تأثير فتل الشعيرات الدموية.يصبح امتصاص الماء السريع والتجفيف من خصائصه الرائعة.

منظف ​​قوي:قطرها 0.4 ميكرومتر إن نعومة الألياف الدقيقة هي فقط 1/10 من الحرير الحقيقي ، ويمكن للمقطع العرضي الخاص بها أن يلتقط بفاعلية جزيئات الغبار الصغيرة مثل بضعة ميكرونات ، وتأثير إزالة التلوث وإزالة الشحوم واضح جدًا.

لا unhaire:خيوط تركيبية عالية القوة ، ليس من السهل كسرها ، في نفس الوقت ، استخدام النسيج الناعم ، بدون رسم ، منشفة من الألياف الدقيقة قيد الاستخدام ، لن تؤدي إلى ظاهرة التلاشي والتلاشي.إنه دقيق للغاية في النسيج ، وله خيوط تركيبية قوية جدًا ، لذلك لن تظهر ظاهرة تساقط الشعيرات.بالإضافة إلى ذلك ، في عملية الصباغة ، يجب أن تمتثل منشفة الألياف الدقيقة بدقة للمعايير المحددة وأن تستخدم الصبغة الفائقة ، حتى لا يتلاشى العملاء عند استخدامها.

وقت استخدام منشفة الألياف فائقة النعومة أطول من المنشفة العادية ، وتتمتع مادة الألياف بقوة وصلابة أعلى من المنشفة العادية ، وبالتالي فإن وقت الاستخدام أطول أيضًا.في الوقت نفسه ، لن تتحلل ألياف البوليمر الموجودة بها ، بحيث لا تتشوه بعد الغسيل ، وحتى إذا لم تجف في الشمس ، فلن تنتج طعمًا متعفنًا غير سار.

وصف المنتج

قابل للغسل 80 بوليستر 20 منشفة من الألياف الدقيقة من مادة البولي أميد سريعة الجفاف

اسم قابل للغسل 80 بوليستر 20 منشفة من الألياف الدقيقة من مادة البولي أميد سريعة الجفاف
مواد الألياف الدقيقة
بحجم 40 * 40 سم أو حجم مخصص
وزن 110 جرام / 385 جرام أو وزن مخصص
الألوان 10 ألوان
ميزة ملون ، عادي ، دافئ وناعم ، مناسب للاستحمام والسفر
إستعمال مثالي للمنزل والفندق والسفر والهدايا وما إلى ذلك
موك السلع الموضعية: 200 قطعة / منشفة مخصصة: 5000 قطعة
خدمة OEM ODM نعم ، نحن مصنعون OEM و ODM

صور مفصلة

منشفة من الألياف الدقيقة لها قدرة امتصاص جيدة.ليس من السهل العثور على إزالة الشعر.إنه دائم وسهل الغسل.يمكن أيضًا استخدام منشفة من الألياف الدقيقة كمنشفة شاي ، ومنشفة رياضية ، ومنشفة غسيل ، ومنشفة مطبخ ، ومنشفة سيارة ، ومنشفة للحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك.


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

microfiber cleaning cloth

Short Description:

Washable 80 Polyester 20 Polyamide Microfiber Towel Quick Dry Hair Towel – Buy 80 Polyester 20 Polyamide Microfiber Towel,Microfiber Hair Towel,Quick Dry Towel Microfiber Product on Alibaba.com


Product Detail

Product Tags

Quick Details

Place of Origin: CN;HEB Brand Name: LEZE
Model Number: C22 Material: Microfiber Fabric
Feature: QUICK-DRY Technics: Woven
Shape: Square Use: Sports, Sports, Sports, Sports, Sports, Sports, Sports
Size: 40*40cm Pattern: Plain Dyed
Age Group: Adults  Type  Hair Towel
Style Plain Color: Green

Supply Ability

Supply Ability: 200000 Piece/Pieces per Month

Packaging & Delivery

Packaging Details OPP bags and carton
Port Tianjin xingang
Lead Time 30 working days

Washable 80 Polyester 20 Polyamide Microfiber Towel Quick Dry Hair Towel - Buy 80 Polyester 20 Polyamide Microfiber Towel,Microfiber Hair Towel,Quick Dry Towel Microfiber Product on Alibaba.com

Super absorbent: the superfine fiber adopts orange petal technology to divide the filament into eight petals, so as to increase the surface area of the fiber, increase the pores in the fabric, and enhance the water absorption effect with the help of capillary wicking effect. Rapid water absorption and drying become its remarkable characteristics.

Strong detergency: diameter 0.4 μ The fineness of the microfiber is only 1 / 10 of that of real silk, and its special cross section can effectively capture dust particles as small as a few microns, and the effect of decontamination and degreasing is very obvious.

No unhairing: high strength synthetic filament, not easy to break, at the same time, the use of fine weaving, no drawing, microfiber towel in use, will not unhairing and fading phenomenon. It is very delicate in weaving, and has very strong synthetic filament, so it will not appear the phenomenon of filament shedding. In addition, in the process of dyeing, the superfine fiber towel should strictly comply with the specified standards and use the superior dye, so that the customers will not fade when they use it.

The use time of superfine fiber towel is longer than that of ordinary towel, and the fiber material has higher strength and toughness than ordinary towel, so the use time is also longer. At the same time, the polymer fiber in it will not be hydrolyzed, so that it will not deform after washing, and even if it is not dried in the sun, it will not produce an unpleasant moldy taste.

Product Description

Washable 80 polyester 20 polyamide microfiber towel quick dry hair towel

Name Washable 80 polyester 20 polyamide microfiber towel quick dry hair towel 
Material Microfiber 
Size 40*40cm or customized size
Weight 110g/385g or customized weight
Colors 10colors
Feature colorful, plain, warm and soft,suitable for bath and travel 
Usage perfect for home, hotel ,travel and gift and so on
MOQ Spot goods:200PCS/Customized towel:5000PCS
OEM ODM Service Yes, we are OEM and ODM manufacturer

Detailed Images

Microfiber towel has good absorbency. It is not easy to find depilation. It is durable and easy to wash. Microfiber towel can also serve as tea towel, sports towel, wash towel, kitchen towel, car towel, pet towel, etc .


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products