قطعة قماش للتنظيف من الألياف الدقيقة

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تفاصيل سريعة

استعمال: الأجهزة المنزلية طلب: مطبخ
مواد: الألياف الدقيقة ميزة: مستدام
مكان المنشأ: CN ؛ HEB اسم العلامة التجارية: LEZE
رقم الموديل: ق 23 اللون: حسب الطلب

قدرة العرض

قدرة العرض: 1000000 قطعة / قطعة شهريا

صفة مميزة

1. امتصاص الماء العالي: امتصاص الماء 7 مرات من نفس القماش القطني.تستخدم الألياف فائقة النعومة تقنية البتلة البرتقالية لتقسيم الفتيل إلى ثماني بتلات ، بحيث تزداد مساحة سطح الألياف وتزيد المسام في النسيج.بمساعدة تأثير فتل الشعيرات الدموية ، يتم تحسين تأثير امتصاص الماء ، ويصبح امتصاص الماء السريع والتجفيف خصائصه الرائعة.

2. قوة إزالة التلوث القوية: نعومة الألياف الدقيقة بقطر 0.4 ميكرومتر هي فقط 1/10 من الحرير ، ويمكن للمقطع العرضي الخاص بها أن يلتقط بفاعلية جزيئات الغبار الصغيرة مثل ميكرونات قليلة ، مع تأثير واضح لإزالة التلوث وإزالة الزيت .

3. لا تتأرجح: خيوط تركيبية عالية القوة ، ليس من السهل كسرها ، في نفس الوقت ، استخدام طريقة الحياكة الدقيقة ، وليس الرسم ، وليس من الحلقة ، والألياف ليس من السهل أن تسقط من سطح المنشفة.

4. عمر طويل: بسبب قوتها العالية وصلابتها القوية ، فإن عمر الخدمة للألياف فائقة النعومة هو أكثر من 4 مرات من المنشفة العادية ، والتي تظل دون تغيير بعد الغسيل المتكرر.في الوقت نفسه ، لن تنتج ألياف البوليمر تحللًا مائيًا للبروتين مثل ألياف القطن ، وحتى إذا لم يتم تجفيفها في الهواء بعد الاستخدام ، فلن تصبح متعفنة وفاسدة ، لذلك لها عمر خدمة طويل.

5. سهل التنظيف: عند استخدام منشفة عادية ، خاصة منشفة الألياف الطبيعية ، يتم امتصاص الغبار والشحوم والأوساخ الموجودة على سطح الجسم المراد مسحه مباشرة في الألياف.بعد الاستخدام ، تظل في الألياف وليس من السهل إزالتها.بعد فترة طويلة ، سوف تتصلب وتفقد المرونة ، مما يؤثر على الاستخدام.المنشفة المصنوعة من الألياف الدقيقة تمتص الأوساخ بين الألياف (بدلاً من داخل الألياف) ، إلى جانب ارتفاع حجم الألياف وكثافتها ، لذلك تتمتع بقدرة امتصاص قوية.بعد الاستخدام ، يمكن تنظيفها بالماء النظيف أو القليل من المنظفات.

6. لا يتلاشى: TF-215 وعوامل صباغة أخرى لمواد الألياف الدقيقة مستخدمة في عملية الصباغة.إن مؤشرات التثبيط والهجرة والتشتت بدرجة حرارة عالية والألوان تفي جميعها بالمعايير الصارمة للتصدير إلى السوق الدولية.على وجه الخصوص ، فإن مزاياها المتمثلة في عدم البهتان تجعلها خالية تمامًا من مشكلة إزالة اللون والتلوث عند تنظيف سطح المواد.

التعبئة والتغليف والتسليم

تفاصيل التعبئة أكياس PP وكرتون
ميناء تيانجين شينغانغ
المهلة: 30 يوم عمل

احصل على مزيد من التفاصيل

احصل على مزيد من التفاصيل

المنتج الرئيسي
منشفة حمام ، منشفة الفندق ، منشفة micorfiber ، منشفة وجه اليد ، منشفة الشاطئ ، منشفة الغسيل ، إلخ
مادة المنشفة
32 ثانية / 2 ، 21 ثانية / 2 ، 21 ثانية / 1 ، 16 ثانية ، 14 ثانية ، 10 ثانية ، بوليستر ، ألياف الخيزران ، نسيج من الألياف الدقيقة
بحجم 30 × 30 سم ، 25 × 50 سم ، 34 × 75 سم ، 70 × 140 سم ، 90 × 180 سم ، أو حسب طلبك
وزن
القطن: 180-800 جي إس إم ؛ستوكات: 170-400 GSM أو حسب الطلب الخاص بك
اللون
كما تتطلب الخاص بك.أبيض ، أزرق ، أخضر ، وردي ، إلخ.
شعار على منشفة
1. مطبوعة 2. مطرزة 3. جاكار 4. منقوش
عينة
يمكننا تقديم عينات مجانية ، وفقًا للممارسة ، يتحمل المشترون أجرة النقل.
شروط الدفع

وصف المنتج

HTB1pUMeXoR1BeNjy0Fm7620wVXaA

  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

HOT SALE Microfiber cleaning cloth

Short Description:


Product Detail

Product Tags

Quick Details

Usage: Home Appliance Application: Kitchen
Material: Micro Fiber Feature: Sustainable
Place of Origin: CN;HEB Brand Name: LEZE
Model Number: C23 Color: Customized

Supply Ability

Supply Ability: 1000000 Piece/Pieces per Month

Characteristic

1. High water absorption: water absorption is 7 times of the same cotton cloth. The superfine fiber uses orange petal technology to divide the filament into eight petals, so that the surface area of the fiber increases and the pores in the fabric increase. With the help of capillary wicking effect, the water absorption effect is enhanced, and rapid water absorption and drying become its remarkable characteristics.

2. Strong decontamination power: the fineness of Microfiber with diameter of 0.4um is only 1 / 10 of that of silk, and its special cross section can more effectively capture dust particles as small as a few microns, with obvious decontamination and oil removal effect.

3. No unhairing: high strength synthetic filament, not easy to break, at the same time, the use of fine knitting method, not drawing, not off the ring, the fiber is not easy to fall off from the surface of the towel.

4. Long life: due to its high strength and strong toughness, the service life of superfine fiber is more than 4 times that of ordinary towel, which remains unchanged after repeated washing. At the same time, the polymer fiber will not produce protein hydrolysis like cotton fiber, and even if it is not dried in the air after use, it will not become moldy and rotten, so it has a long service life.

5. Easy to clean: when ordinary towel is used, especially natural fiber towel, the dust, grease and dirt on the surface of the object to be wiped are directly absorbed into the fiber. After use, they remain in the fiber and are not easy to remove. After a long time, they will even harden and lose elasticity, affecting the use. The superfine fiber towel is to absorb the dirt between the fibers (rather than inside the fiber), coupled with high fiber size and density, so it has strong adsorption capacity. After use, it can be cleaned with clean water or a little detergent.

6. No fading: TF-215 and other dyeing agents for superfine fiber materials are used in the dyeing process. Their retarding, migration, high-temperature dispersion and achromatism indexes all meet the strict standards for export to the international market. In particular, their advantages of no fading make them completely free from the trouble of decolorization and pollution when cleaning the surface of articles.

Packaging & Delivery

Packaging Details PP BAGS AND CARTON
Port TIANJIN XINGANG
Lead Time: 30 WORKING DAYS

Get More Details

Get More Details

Main Product
Bath towel,hotel towel,micorfiber towel,hand face towel,beach towel,wash cloth,etc
Towel Material
32s/2 ,21s/2 ,21s/1,16s,14s,10s, Polyester, Bamboo fiber, Microfiber Fabric
Size 30x30cm, 25x50cm,34x75 cm,70x140 cm,90x180 cm,or as your require
Weight
cotton:180-800 GSM; microfiber :170-400 GSM or as your require
Color
As your require. White, Blue, Green, Pink, etc.
Logo on Towel
1. Printed 2. Embroidered 3. Jacquard 4. Embossed
Sample
We can provide free samples, according to practice buyers bear the freight.
Payment Terms

Product Description

HTB1pUMeXoR1BeNjy0Fm7620wVXaA

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products